2011/03/19

لجان إحياء نقابة المعلمين في ذيبان وعين الباشا تؤكد على إضراب الأحد


كل الأردن- أصدرت لجنتا إحياء نقابة المعلمين في عين الباشا وذيبان بيانان دعتا فيه إلى الإضراب يوم الأحد توافقاً مع قرار اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين. وتالياً نص البيانين:

بيان صادر عن لجنة معلمي عين الباشا

الزميلات والزملاء الأحرار الكرام:

نقدر لكم تعاونكم واهتمامكم بقضيتكم الأولى قضية كل معلمة حرة وكل معلم حر ( إحياء نقابة المعلمين الأردنيين )، شاكرين لكم حسن التعاون مع لجنتكم.

وانسجاماً مع مطالبكم العادلة والدستورية والمشروعة في إحياء نقابتكم، والتزاماً بقرار اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين، ونظراً لعدم خروج الحوار الذي تمّ بين اللجنة الوطنية واللجنة الحكومية حتى هذه اللحظة بنتائج حقيقية حول إزالة العوائق الدستورية (حسب رؤية الحكومة) المتعلقة بإنشاء نقابتكم.

 فإنّ زملائكم في لجنة عين الباشا يناشدونكم التعاون معها في إنجاح الإضراب الشامل الذي سيعم جميع مدارس المملكة، والذي سيبدأ اعتباراً من يوم الأحد 20/3/2011م

عاش الأردن عزيزاً منيعاً .. عاش المعلم حراً أبيّاً

اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين

لجنة عين الباشا

 


لجنة ذيبان

عقدت لجنة إحياء نقابة النعلمين\ذيبان اجتماعا مساء يوم الجمعة أكدت فيه على ما جاء في بيان اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين من اعلان الاعتصام يوم الأحد 20-3 ، والتمسك بحق المعملمين في إنشاء نقابة لهم بثوابتها الخمسة التي لا تنازل عنها.

ابراهيم الهواوشة رئيس اللجنة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليق


منتدى يسعى لاحياء نقابة المعلمين في الاردن من خلال الوسائل السلمية

رسالة اللجنة

العمل على إحياء نقابة للمعلمين تحت ظل راية قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاةبحيث تساند المعلمين وتطالب بكافة حقوقهم وتهتم بتطوير المهنة ومهارات التعليم واساليبه وتعالج المشاكل والعقبات التي تواجهة المهنة والمعلم معاً