2011/03/20

تصريح صادر عن اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين – بني كنانه


بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صادر عن اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين – بني كنانه

انسجاماً مع قرارات اللجنة الوطنية نفذ المعلمون في مديرية بني كنانه الإضراب المفتوح عن العمل منذ الساعة الثامنة صباحاً ، ثم انتقل المعلمون حسب برنامج اللجنة إلى التجمع والاعتصام أمام مديريتهم بما يزيد على 800 معلم مؤكدين على شرعية مطالبهم كاملة غير منقوصة وعلى رأسها نقابة المعلمين وبثوابتها الأربعة الواردة في البيان الصادر عن اللجنة الوطنية 17-3-2011م .
وأكد المعلمون من خلال شعاراتهم التي حملوها وهتافاتهم على استمرارهم في الإضراب المفتوح عن العمل حتى تستجيب الحكومة لمطالب اللجنة الوطنية وعلى رأسها النقابة وإزالة جميع العوائق الدستورية والقانونية والتي يتضرعون بها  أمام أنشاء النقابة ومعاهدين الجميع أن لا تراجع عن حقنا الدستوري والشرعي في إحياء نقابتنا .
وتؤكد اللجنة الوطنية / بني كنانه على التواجد أمام المديرية اعتباراً يوم غداً الاثنين الساعة التاسعة صباحاً إذ تهيب اللجنة بالمعلمين والأهالي بالاستمرار في المشاركة في هذا الإضراب المفتوح نصرة للمعلم والطالب والوطن .

عاش المعلم حراً كريماً

اللجنة الإعلامية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليق


منتدى يسعى لاحياء نقابة المعلمين في الاردن من خلال الوسائل السلمية

رسالة اللجنة

العمل على إحياء نقابة للمعلمين تحت ظل راية قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاةبحيث تساند المعلمين وتطالب بكافة حقوقهم وتهتم بتطوير المهنة ومهارات التعليم واساليبه وتعالج المشاكل والعقبات التي تواجهة المهنة والمعلم معاً