2011/03/11

بيان صادر عن اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين /فرع جرش

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين /فرع جرش
اجتمعت اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين في جرش يوم السبت الموافق 5/3/2011 في مجمع النقابات المهنية فرع جرش.وخرجت اللجنة ببيانها التالي لتأكد على الثوابت التالية:
1-النقابة حق شرعي عادل كفلة الدستور لا تنازل عنة ولا بديل عنة.
2-تطالب اللجنة الحكومة بتنفيذ وعودها المتعلقة بإنشاء نقابة المعلمين وان تبتعد عن التسويف والمماطلة وأية ملاحقات أمنية أو إدارية تجاه أي زميل شارك في حراك المعلمين المبارك.
3-تؤكد اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين /فرع جرش أنها استمدت شرعيتها من حراك المعلمين في (الميدان ) الذين طالبوا بحقهم في إحياء نقابتهم ,وليس من جمع التواقيع الذي لا يعبر عن أي شكل من أشكال الشرعية .
4-تذكر اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين /فرع جرش بيوم 19/3/2011 المجيد الذي يصادف الذكرى السنوية الأولى لانطلاقة حراك المعلمين المجيد في مطالبتهم بإحياء النقابة ولذا فإنها تتمنى على الحكومة أن تفي بوعودها المتعلقة بإنشاء النقابة، وتؤكد اللجنة على أحقية المعلمين بالتعبير المشروع والقيام بأي نشاط مشروع في مطالبتهم بإحياء النقابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليق


منتدى يسعى لاحياء نقابة المعلمين في الاردن من خلال الوسائل السلمية

رسالة اللجنة

العمل على إحياء نقابة للمعلمين تحت ظل راية قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاةبحيث تساند المعلمين وتطالب بكافة حقوقهم وتهتم بتطوير المهنة ومهارات التعليم واساليبه وتعالج المشاكل والعقبات التي تواجهة المهنة والمعلم معاً