2011/03/23

مصطفى الرواشدة يتماثل للشفاء

توافد العشرات من المعلمين من كافة أرجاء المملكة الى الغرفة رقم  317  من مستشفى لوزميلا للاطمئنان على صحة نقيب المعلمين مصطفى الرواشدة .

وكان الرواشدة قد أدخل المستشفى بعد تعرضة لوعكة صحية اثر الارهاق الشديد بعد الجهد الميداني الذي بذله في الايام الماضية وتوليه قيادة أكبر اعتصام يشهده الاردن الحديث للهيئات التدريسية وذلك للمطالبة بإنشاء نقابة للمعلمين .

ويرأس مصطفى الرواشدة اللجنة الوطنية لاحياء نقابة المعلمين التي تقود حركة اصلاح تربوي غير مسبوقة .

وما زال نقيب المعلمين يتلقى العلاج اللازم في المستشفى ومن المتوقع ان يغادر المستشفى صباح الاربعاء .

وحسب قول الممرض المشرف على تقديم الخدمة الطبية   فإن  التأمين الصحي لا يشمل العلاج و " التبخيرة " الضرورية لحالة الرواشدة  مما يثير التساؤل عن الاموال التي يصرفها التأمين الطبي ببذخ لعلاج ابناء الذوات في مستشفيات الخمس نجوم خارج البلاد بينما يقف عاجزا عن تأمين العلاج لمن هو في مثل قامة هذا الرجل .

هناك تعليقان (2):

  1. أخي مصطفى الرواشدة رعاك الله
    حمدا لله على سلامتك ونسأل الله تعالى أن تكون أجر وعافية وإنك وزملائك القائمون على الحراك العفيف النظيف لا أجر لكم إلا من الله تعالى وواجب علينا نحن زلائك الدعا لكم بعلم الغيب بالشفاء العاجل
    أخوكم وزميلكم : محمد الزيادات

    ردحذف
  2. الحمد لله على سلامتك ، طهور انشاء الله ،مبارك لكم جهودكم .هل نقابة فقط للمعلمين و المعلمات ؟ هل النقابة تشمل الهيئات الادارية في الوزارة ؟

    ردحذف

تعليق


منتدى يسعى لاحياء نقابة المعلمين في الاردن من خلال الوسائل السلمية

رسالة اللجنة

العمل على إحياء نقابة للمعلمين تحت ظل راية قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاةبحيث تساند المعلمين وتطالب بكافة حقوقهم وتهتم بتطوير المهنة ومهارات التعليم واساليبه وتعالج المشاكل والعقبات التي تواجهة المهنة والمعلم معاً