2010/06/23

تشكيل لجنتين للتحقق من وجود مخالفات في ناديي معلمي عمان واربد




البوصلة- قال المستشار الإعلامي الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم ايمن بركات بان الوزارة قامت بشكيل لجنتي تحقيق في ناديي معلمي عمان واربد للتحقق من وجود مخالفات فيهما .

واشار البركات في معرض تعقيبه على سؤال لـ "الدستور" عن دوافع تشكيل هاتين اللجنتين ونوعية المخالفات فيهما الى ان اللجنتين ما زالتا قيد التحري والعمل ولم يتم التوصل إلى أي نتيجة نهائية في المخالفات موضوع التحقيق بثبوتها أو نفيها . واضاف البركات فيما يتعلق في موضوع نادي الطفيلة الى إن الهيئة الإدارية اعتبرت منحلة حكماً بموجب المادة 25 لورود خمسة شواغر في الهيئة الإدارية بسبب الاستقالة وبالتالي فإن قرار الوزارة قراراً كاشفاً لقاعدة آمرة بموجب النظام وإن ما قامت به الوزارة بتشكيل لجنة لإدارة شؤون النادي هو لغايات خدمة زملائنا المعلمين في محافظة الطفيلة وتيسير المرفق العام وعدم تعطيله لحين انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة.

الى ذلك رشح لـ "الدستور" ان اللجان شكلت على خلفية اشتباه بوجود مخالفات ادارية ومالية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليق


منتدى يسعى لاحياء نقابة المعلمين في الاردن من خلال الوسائل السلمية

رسالة اللجنة

العمل على إحياء نقابة للمعلمين تحت ظل راية قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاةبحيث تساند المعلمين وتطالب بكافة حقوقهم وتهتم بتطوير المهنة ومهارات التعليم واساليبه وتعالج المشاكل والعقبات التي تواجهة المهنة والمعلم معاً