2010/07/25

اللجنة الوطنية تؤيد لجنة معلمي الموقر وتؤكد تماسكها بحقوقها وعلى رأسها إحياء النقابة كما وتعلن رفضها لاي صيغه للاتحاد



بيان صادر عن لجنة نقابة المعلمين

تحية لمعلمي الوطن على امتداد ساحاته
تحية لكل نشمي ونشمية في وطننا العزيز

استقبلنا باعتزاز وتقدير إعلان زملاء لنا في جزء عزيز من وطننا الغالي -لواء الموقر- عن مبادرتهم في التوجه إلى محافظة الكرك سيراً على الأقدام لنصرة زملاء لهم قد لحق بهم الحيف والظلم بتوجيه عقوبة لم يسبق لها مثيل.

وبناء عليه نعلن عن تضامننا مع زملاء عز نظيرهم في الوقوف مع قضية عادلة، آلا وهي إقالة عدد من الزملاء وإحالة البعض على الاستيداع، لا لسبب إلا لأنهم طالبوا بحقوق عادلة لهم هضمت عبر عقود طويلة وكان الرد بهذه الطريقة العرفية.

ونعلن اننا سندعو إلى اجتماع في القريب لممثلي مديريات المملكة لغايات الشروع في تأسيس صندوق تكافل يكون بمثابة الملجأ للمتضررين من مثل هذه القرارات الغير مشروعة بحق مجموعة تمثل أعلى درجات الانتماء والإخلاص في العمل، كما سنعلن عن مواقف أخرى سيكون لها الأثر الكبير في توحيد الصفوف ورفع الحيف والظلم الذي لحق بالزملاء جميعا .

ونؤكد مرة أخرى على موقفنا المتمسك بمطلب نقابة المعلمين، والرافض لإنشاء اتحاد للمعلمين بموجب نظام، والذي شرعت الحكومة في مفاوضة بعض المعلمين عليه، فيما هم لا يمثلون إلا أنفسهم.

ألف تحية للموقر والزملاء على امتداد ساحات الوطن
معكم بكل ما تعنيه الكلمة من معنى
سيروا وعين الله ترعاكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليق


منتدى يسعى لاحياء نقابة المعلمين في الاردن من خلال الوسائل السلمية

رسالة اللجنة

العمل على إحياء نقابة للمعلمين تحت ظل راية قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاةبحيث تساند المعلمين وتطالب بكافة حقوقهم وتهتم بتطوير المهنة ومهارات التعليم واساليبه وتعالج المشاكل والعقبات التي تواجهة المهنة والمعلم معاً