2010/07/26

الإعدادات لمسيرة أدما زريقات تجري على قدم وساق، وتوقعات باهتمام إعلامي غير مسبوق

كل الأردن- ما زالت الإعدادات تجري من قبل لجنة معلمي الموقر ولجنة معلمي عمان ومعلمين آخرين لوضع اللمسات الأخيرة على ترتيبات مسيرة أدما زريقات والتي ستنطلق الساعة الخامسة مساء الأربعاء للتعبير عن رفض المعلمين لقرارات الإحالة على الاستيداع والتقاعد والتي صدرت بحق نشطاء المعلمين.

وبحسب ما وصل إلى "كل الأردن" فإن تجاوباً كبيراً من قبل معلمين في عدد من المديريات صد وصل إلى المنظمين، بحيث من المتوقع أن تشهد المسيرة مشاركة ملفتة.

وتقوم اللجنة المنظمة بوضع الترتيبات التنظيمية والتزويدية والنقل لتأمين ما يحتاجه المشاركون في المسيرة طيلة المسافة، والتي من المتوقع أن تستغرق ما بين يومين إلى ثلاثة أيام.
ومن المتوقع أن تستقطب هذه المسيرة اهتماماً شعبياً وإعلامياً كبيراً نظراً لفرادة هذا الشكل الاحتجاجي وجدته.

يذكر أن حراك المعلمين ضم أسماء معلمات كن في الصفوف الأولى، مثل أدما زريقات وشذى هلسا وغيرهن، حيث عوقبت أدما بالاستيداع وشذى بالتقاعد.

وقد أصدرت اللجنة المنظمة البيان التالي:

بيان صادر عن لجنة معلمي لواء الموقر

واللجنة التنسيقية لمسيرة (نصرة أخت النشامى ادما زريقات)

بعون الله ورعايته وبنيّة صادقة ستنطلق المسيرة (مسيرة نصرة أخت النشامى ادما زريقات) في موعدها المقرر يوم الاربعاء الساعة الخامسة مساء بتاريخ 28/7/2010

ونظرا لهبة النشميات والنشامى في كافة أرجاء الوطن الغالي للمشاركة في المسيرة،ونظرا لقساوة الظروف الطبيعية وطول المسافة فقد ارتأينا أن من المهم حصر اعداد المشاركين لغايات تنظيمية،لذا نرجو من الأخوة والأخوات الراغبين في المشاركة الاتصال باللجنة التنسيقية للمسيرة للوقوف على الترتيبات التي ستتّبع في هذه المسيرة.
الأخوات الزميلات اللواتي أعلنّ ومنذ البداية المشاركة في المسيرة: إنه ومن منطلق الأخوة الاردنية الصادقة وصعوبة ظروف المسيرة فإننا نقترح عليهن المشاركة في مهرجان وداع المسيرة والتواجد في المحطة قبل الأخيرة أو الاخيرة للمسيرة،ويمكن لهنّ المشاركة من خلال المساعدة وتقديم العون خلال خط سير المسيرة،ولكنّ كلّ التقدير.
علما أنه سيقام في تمام الساعة الخامسة مساء مهرجانٌ وداعيٌّ قصيرٌ في موقع الانطلاق(جسر مادبا) للمشاركين في المسيرة.
اللجنة التنسيقية للمسيرة
1- غالب خلف ابو قديس رئيسا ( 0796988947 )
2- محمود لافي الجبور
3- ممدوح خالد الخريشا
4- أحمد أبو زيد
5- رائـد العـزام ناطقا اعلاميا للمسير
للتنسيق من أجل المشاركة الاتصال على الرقم ( 0795137441) رائـد العـزام
حمى الله الأردن وعاشت قيادته الحكيمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليق


منتدى يسعى لاحياء نقابة المعلمين في الاردن من خلال الوسائل السلمية

رسالة اللجنة

العمل على إحياء نقابة للمعلمين تحت ظل راية قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاةبحيث تساند المعلمين وتطالب بكافة حقوقهم وتهتم بتطوير المهنة ومهارات التعليم واساليبه وتعالج المشاكل والعقبات التي تواجهة المهنة والمعلم معاً