2010/07/12

لجنة نقابة المعلمين تشارك في "أنصار 1"




كل الأردن-يشارك عضو من لجنة نقابة المعلمين في الكرك في قافلة أنصار 1 والمتوجهة إلى غزة عبر العقبة ثم العريش ثم رفح. وقال بيان صادر عن اللجنة أنه ومن منطلق إنساني وعربي متين، تبادر لجنة نقابة المعلمين وبروح من المسؤولية الوطنية ممثلة لكل معلمي الوطن ، وانسجاما مع الموقف الرسمي الأردني المستند لرؤى وتطلعات جلالة القائد عبد الله الثاني بن الحسين تجاه قضايا الأمة وعلى رأسها قضية العرب الأولى ـ أم القضايا ـ القضية الفلسطينية.


وأضاف البيان: "ولما كانت غزة هاشم بجرحها الدامي لتستصرخ العالم الحر من جور الحصار الغاشم على أطفالها ونسائها وشيوخها ، كانت استجابة لجنة نقابة المعلمين بالمبادرة والمشاركة في قافلة الحرية البرية الأردنية (انصار1) التي ينظمها مجمع النقابات المهنية وتنطلق يوم الثلاثاء الموافق 1372010 ويمثلها الزميل المعلم معاذ ياسين البطوش ممثلا للجنة نقابة المعلمين."


وختم البيان بالقول: وما قافلة الحرية الأردنية بغريبة على أهلنا في غزة الذين امتدت لجراحاتهم أيادي أطباء الجيش العربي وهي شيم أهل الأردن الذين ما تخاذلوا يوما عن نصرة قضايا أمتهم.

عاش الأردن عزيزا منيعا وصلبا بإنسانه الأردني

عاشت فلسطين حرة عربيه أبيه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليق


منتدى يسعى لاحياء نقابة المعلمين في الاردن من خلال الوسائل السلمية

رسالة اللجنة

العمل على إحياء نقابة للمعلمين تحت ظل راية قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاةبحيث تساند المعلمين وتطالب بكافة حقوقهم وتهتم بتطوير المهنة ومهارات التعليم واساليبه وتعالج المشاكل والعقبات التي تواجهة المهنة والمعلم معاً