2010/07/23

لجنة معلمي عمان تطالب القوى الوطنية الاردنية المشاركة بمسيرة" نصرة أخت النشامى

كل الاردن - طالبت لجنة معلمي عمان المعلمين والقوى الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني للمشاركة في مسيرة " نصرة أخت النشامى أدما زريقات" المنوي انطلاقها يوم الأربعاء 28/7/ نصرة لزميلتنا و لزملائنا .


وقال بيان موقع باسم الناطق الإعلامي للجنة معلمي عمان طلعت سعود: "مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد ، إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى "


الزميلات والزملاء ،
ايمانا من زملائكم في لجنة معلمي عمان بضرورة رص الصفوف وعدالة مطالبنا ورفضا منا للظلم الجائر الذي تعرض له زملائنا نشطاء حراك المعلمين بإحالتهم على الإستيداع والتقاعد والتهديد بعقوبات قادمة منها التنقلات بين المحافظات ، فإننا نعلن التزامنا بما صدر في بيان زملائنا في لجنة عمان / لواء الموقر ، مؤكدين على وقوفنا الى جانب زملائنا جميعا و أسرهم .


الزميلات والزملاء ،


إن النقاط الواردة في بيان زملائنا معلمي لواء الموقر هي مطالبنا جميعا بلا إنقاص ، رافضين لغة التهديد والوعيد التي نتعرض لها لقبولنا باتحاد للمعلمين يحكمه نظام وليس قانون لا يلبي أدنى طموحات المعلمين ، مؤكدين أننا سنقف في وجه أي محاولة لخصخصة إدارات وزارتنا الرئيسة لما لهذه الخصخصة من آثار على الهوية الوطنية ومفاهيم وقيم مجتمعنا الأردني الغالي .


من هنا نؤكد مشاركتنا في المسيرة المنوي انطلاقها يوم الأربعاء 28/7/2010 موجهين النداء لكل زملائنا المعلمين والقوى الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني للمشاركة في مسيرة " نصرة أخت النشامى أدما زريقات " نصرة لزميلتنا و لزملائنا .


حمى الله الأردن وعاشت قيادته الحكيمة


الناطق الإعلامي للجنة معلمي عمان
طلعت سعود

هناك تعليق واحد:

  1. نرجو من اللجنة الوطنية اعلان النقابة من طرف واحد ولكم كل التحيات

    ردحذف

تعليق


منتدى يسعى لاحياء نقابة المعلمين في الاردن من خلال الوسائل السلمية

رسالة اللجنة

العمل على إحياء نقابة للمعلمين تحت ظل راية قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاةبحيث تساند المعلمين وتطالب بكافة حقوقهم وتهتم بتطوير المهنة ومهارات التعليم واساليبه وتعالج المشاكل والعقبات التي تواجهة المهنة والمعلم معاً