2011/06/07

الرواشدة يوضح حول تصريحات النعيمي ...

عمون - محمد العكور - بعث رئيس اللجنة الوطنية لاحياء نقابة المعلمين مصطفى الرواشدة توضيحا حول تصريحات وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي اثناء افتتاحه لمؤتمر التطوير التربوي في محافظة الزرقاء الاربعاء .

وقال الرواشدة ان وزير التربية لم يقصد الاساءة الى اي من الزملاء وانما كان الامر من باب الاستيضاح فقط عن الزملاء, مشيرا الى ان النعيمي ابدى استعدادة لمقابلة الزملاء في مكتبة .

وقال الرواشدة : جاء ذلك بعد استيضاحي من الزملاء في الزرقاء ممثلة بلجنتها الممثلة للجنة الوطنية .


وكان عدد من معلمي محافظة الزرقاء فوجئوا اليوم الاربعاء عندما رفض وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي مقابلتهم اثناء زيارته لنادي معلمي المحافظة لافتتاح مؤتمر التطوير التربوي .

وبحسب الناطق الاعلامي في لجنة معلمي الزرقاء تامر البواليز لـ "عمون" فان عددا من المعلمين طلبوا من الوزير النعيمي اثناء خروجه من النادي للتحدث معه بأمور تتعلق بمعلمي الزرقاء لخمس دقائق, الامر الذي رفضه الوزير وقال : مين انتو حتى احكي معكو ..

من جانبة قال رئيس اللجنة الوطنية لاحياء نقابة المعلمين فرع الزرقاء مهند الشحادات لـ "عمون" ان اللجنة لن تسكت عن هذه الاهانة التي مست كرامة المعلم وهيبته وستعمل بكل الطرق المتاحة لاعادة الاعتبار للمعلمين والتي اقلها الاعتذار من قبل الوزير امام الملأ عما بدر منه, مشيرا الى اجتماع موسع سيتم عقده لكافة اللجان العاملة لوضعها بصورة ما جرى حيث ان التعامل مع الجسم التعليمي والمعلمين كوحدة واحدة لاتتجزأ في جميع انحاء الوطن .

واوضح الشحادات: طلبت اللجنة الوطنية لاحياء نقابة المعلمين من الوزير النعيمي الجلوس معه لمدة خمس دقائق فقط للاستفسار الشخصي المباشر من الوزير عن بعض الامور التي تهم المعلمين على الخصوص والقطاع التربوي بشكل عام الا ان الوزير وامام جميع الحضور رفض طلب المعلمين في هذه اللجنة بحجة عدم توفر الوقت في اجندته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليق


منتدى يسعى لاحياء نقابة المعلمين في الاردن من خلال الوسائل السلمية

رسالة اللجنة

العمل على إحياء نقابة للمعلمين تحت ظل راية قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاةبحيث تساند المعلمين وتطالب بكافة حقوقهم وتهتم بتطوير المهنة ومهارات التعليم واساليبه وتعالج المشاكل والعقبات التي تواجهة المهنة والمعلم معاً