2010/09/26

اجتماع اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين ال 42: في عمان 25 - 9 - 2010 السبت وتصريحات الاجتماع

أصدرت اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين تصريحاً صحفياً أوضحت فيه خططها لإعادة ترتيب وضعها الداخلي، وجددت التأكيد على مطلب النقابة، وحصرت فيه التصريح الصحفي باسم اللجنة برئيسها، كما اعادت المطالبة بتوزرع مقاعد المكرمة الملكية.




وتالياً نص التصريح:
اجتمعت اللجنة الوطنية لاحياء نقابة المعلمين فى مجمع النقابات المهنية صباح يوم السبت الموافق 25/ 9/2010 وخرج البيان بالنقاط التالية
1 - تشكر اللجنة الوطنية لاحياء نقابة المعلمين كل الجهات التي ساهمت في اعادة المحالين على الاستيدع والمنقولين . وحيث تعتبر ان هذا الجهد الذي شارك يه كل شرائح المجتمع المحلي جهد عظيم مفعم بالفرح والإنجاز.
2- تنظيم الاجتماع الدوري للجنة في كل محافظة شهرياً
3- إعادة ترتيب وترسيم لجنة 42 وتشكيل لجان فرعية لإدارة مهام اللجنة الوطنية
4- استثمار جميع الطاقات الإبداعية لدى المعلمين وتوحيد الصفوف للخروج إلى الهدف المنشود وهو نقابة مهنية تمثل المعلمين على أرض هذا الوطن العزيز.
5- حصر التصريح الإعلامي للجنة برئيس اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين ورؤساء لجان المحافظات فقط فيما يخص محافظاتهم.
6- إعادة النظر بتوزيع مقاعد المكرمة الملكية لأبناء المعلمين من 5% إلى 20% أسوة بمكرمة أبناء الجيش العربيوضرورة أن يكون التوزيع على الألوية والمدريات بدل من أن يكون توزيعها على الأقاليم وذلك لتكون أكثر إنصافاً وعدالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليق


منتدى يسعى لاحياء نقابة المعلمين في الاردن من خلال الوسائل السلمية

رسالة اللجنة

العمل على إحياء نقابة للمعلمين تحت ظل راية قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاةبحيث تساند المعلمين وتطالب بكافة حقوقهم وتهتم بتطوير المهنة ومهارات التعليم واساليبه وتعالج المشاكل والعقبات التي تواجهة المهنة والمعلم معاً