2010/09/02

نقابة المعلمين تؤجل اجتماعها الى عطلة العيد


أجلت اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين اجتماعها الذي كان مقرراً اليوم للتباحث في الموقف من الانتخابات النيابية وآلية التعامل مع بداية العام الدراسي. ومن المقرر أن ينعقد الاجتماع خلال عطلة العيد .

وتنوي اللجنة استمزاج المعلمين وتهيئتهم للخطوات القادمة خلال الأسبوع المقبل عن طريق لجان المحافظات وضباط الارتباط في المدارس، إذ سيبدأ دوام المعلمين يوم السبت، فيما من المقرر أن يبدأ دوام الطلبة بعد عطلة العيد.

وكان المعلمون تلقوا وعداً من وزير التربية والتعليم د. خالد الكركي بحل موضوع العقوبات التي تعرض لها نشطاء المعلمين قبل بداية العام الدراسي.

وقد نفذ المعلمون موجتين من الاعتصامات والإضرابات خلال نهاية شهر آذار ونهاية شهر أيار، تمكنوا خلالها من إشراك عشرات الآلاف من المعلمين وشل الحركة في نسبة كبيرة من المدارس في معظم المحافظات.

هناك 3 تعليقات:

  1. نتمنى عليكم الخروج بقرارات حاسمة

    ردحذف
  2. الله معكم اما النصر او الشهاده

    ردحذف
  3. مبروك للزملاء العودة الى عملهم . نحن دائما معكم بكل جوارحنا الله معكم وكما قلت لكم سابقا واقول دائما لن يظلم احد باذن الله تعالى في بلد ابي الحسين ادامه الله ذخرا وسندا لنا وللأردنيين جميعا. زهير جرادات اربد

    ردحذف

تعليق


منتدى يسعى لاحياء نقابة المعلمين في الاردن من خلال الوسائل السلمية

رسالة اللجنة

العمل على إحياء نقابة للمعلمين تحت ظل راية قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاةبحيث تساند المعلمين وتطالب بكافة حقوقهم وتهتم بتطوير المهنة ومهارات التعليم واساليبه وتعالج المشاكل والعقبات التي تواجهة المهنة والمعلم معاً