2011/07/11

لجنة نقابة المعلمين في الكرك تشدد على مقررات مؤتمر الشوبك وتطالب النواب بدعم مطالب "الوطنية"


بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين / محافظة الكرك



إن اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين / محافظة الكرك تعلن عن موقفها الثابت والمبدئي تجاه جميع حقوق المعلمين وعلى رأسها حقهم في نقابة حره قوية همها رفعة الوطن وبنائه، ولذلك تود اللجنة أن تبين ما يلي:-



1- نثمن ونبارك المؤتمر  المنعقد في وادي موسى بتاريخ 8/7/2011 والذي أثمر عن إنجاز وطني توافقت عليه أغلبية اللجان حيث اعتمد مبدأ الثابت والنسبي وتعامل مع المحافظات كوحدة انتخابية واحدة تراعي فيها حق المديريات بالتمثيل.

2- إننا نؤكد على أن قرارات اللجنة الوطنية ملزمة لجميع الأعضاء سواء كانت هذه القرارات توافقا أو تصويتا وعليه فأن أي معارضة لقراراتها مستهجنة ومردودة مطالبين في نفس الوقت اللجنة الوطنية باتخاذ الموقف الحازم تجاه كل من يخرج عن قراراتها.

3- نطالب مجلس النواب الموقر بدعم موقف اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين تجاه قانون النقابة والمحال إليهم  حيث أننا ننتظر من المجلس الكريم أن يسجل في هذا التاريخ المفصلي من عمر الوطن موقفا ينتصر للحق ويعيد للعلم والمعلم مكانته.

4- إن اللجنة تعاهد جميع المعلمين على امتداد رقعة الوطن وتؤكد لهم بأنها لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء أي تهميش أو هضم لأي حق من حقوقهم وبأنها لن تساوم على أي مطلب من مطالبهم وفي طليعتها المشاركة الفاعلة والحقيقية في رسم سياسة التعليم  والاستقلال المالي والإداري وإلزامية العضوية وحق المطالبة برفع الأجور والإشراف القضائي.



أيها السادة على امتداد رقعة الوطن هذه النقابة ولدت لتحيا لا لتموت وخاسر من يظن غير ذلك

عاش الأردن حرا أبيا عزيزا مهاب الجانب



اللجنة الإعلامية محافظة الكرك

                                                                                                بتاريخ 10/7/2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليق


منتدى يسعى لاحياء نقابة المعلمين في الاردن من خلال الوسائل السلمية

رسالة اللجنة

العمل على إحياء نقابة للمعلمين تحت ظل راية قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاةبحيث تساند المعلمين وتطالب بكافة حقوقهم وتهتم بتطوير المهنة ومهارات التعليم واساليبه وتعالج المشاكل والعقبات التي تواجهة المهنة والمعلم معاً