2010/05/25

بيان صادر عن اللجنة الوطنية لاحياء نقابة المعلمين

بيان صادر عن اللجنة الوطنية لاحياء نقابة المعلمين

تتقدم اللجنة الوطنية لاحياء نقابة المعلمين في الاردن من مقام صاحب الجلالة الهاشمية سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين باسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة عيد الاستقلال متمنين لاردننا الحبيب مزيدا من العز والرفعة والنماء في ظل قيادة جلالته الحكيمة .
  اننا وباسم جميع المعلمين على ثرى اردن العزة والكرامة نجدد العهد بالولاء والانتماء لوطننا وقيادتنا الهاشمية متمنين لجلالته موفور الصحة والعافية ولاردننا دوام التقدم والازدهار.
  كما نثمن عاليا حرص جلالته على العلم والتعليم وسعيه الدؤوب لرفعة شأن المعلمين والارتقاء بمستواهم العلمي والمهني والاجتماعي والمعيشي عبر ما قدمه ويقدمه من رسائل وتوجيهات للحكومة للاهتمام بالمعلم وبمستوى التعليم .
  ان مهنة التعليم كانت ولا تزال رافعة نهضة البلاد ومصنع الاجيال من بناة الاردن عبر السهر والحرص المتواصل على ابنائنا الطلبة الذين سيحملون لواء المستقبل المشرق للوطن بقيادة الاب الباني سليل الدوحة الهاشمية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم .
فليحمي الله الاردن وليحفظ مليكنا المفدى


اللجنة الوطنية لاحياء نقابة المعلمين
http://nagabh.blogspot.com
الثلاثاء 25/5/2010

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليق


منتدى يسعى لاحياء نقابة المعلمين في الاردن من خلال الوسائل السلمية

رسالة اللجنة

العمل على إحياء نقابة للمعلمين تحت ظل راية قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاةبحيث تساند المعلمين وتطالب بكافة حقوقهم وتهتم بتطوير المهنة ومهارات التعليم واساليبه وتعالج المشاكل والعقبات التي تواجهة المهنة والمعلم معاً