2011/05/13

معلمو بني كنانة يدعون لانقاذ مدرسة بنات ابدر

دعت اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين فرع بني كنانه المعلمين والمعلمات والأهالي في اللواء بحضور اللقاء مع لجنة الحوار الوطني والذي دعا إليه منتدى الفكر القومي / لواء بني كنانه يوم السبت الموافق 14 / 5/ 2011م الساعة الخامسة مساءً في قاعة مدرسة ابن رشد الثانوية الشاملة للبنين(المهنية) / مثلث سما الروسان وذلك للحديث حول قانون الانتخاب وقانون الأحزاب الجديد..
واستنكرت اللجنة في تصريح صحفي  الهجمة الشرسة والاعتداء المهين من قوات الأمن وأعوانهم من البلطجية على المعلمين في منطقة تعز في اليمن الشقيق والتي تعتبر جزء من الهجمة الممنهجة من الصهاينة وعملائهم على الأجيال القادمة ومستقبل الأمة العربية من خلال إهانة المعلمين وتحييدهم عن دورهم الطبيعي في قيادة شعوبهم وإيصالهم إلى مقدمة الأمم من خلال التمسك بالإرث العربي والإسلامي.
كما وتستنكر اللجنة ما حدث في مدرسة إبدر الثانوية للبنات إحدى مدارس اللواء حيث تطالب وبشدة في اتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلة وبشكل جذري بعيداً عن الحلول الترقيعية والجزئية والمماطلة وترحيل المشكلات.
وتؤكد اللجنة أن موقف مدير التربية ليس بالمستوى المطلوب لذلك عليه اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتحقيق في المشكلة ومحاسبة المسؤولين وليس الانتظار حتى يقع مالا يحسب عقباه.
وتؤكد اللجنة بأنها تنحاز إلى جانب الطلبة في تأمين مكان آمن لتلقي التعليم الذي هو من واجب الدولة ولذلك نحذر المسؤولين في مديرية تربية لواء بني كنانه والوزارة في اتخاذ إجراءات تصعيديه ما لم يتم معالجة المشكلة ومن جذورها ونقول يكفي يا وزارة التربية والتعليم في المزاودة والتغني بأن الطالب هو محور العملية التعلمية التعليمية عبر وسائل الإعلام والمكان الآمن لأرواح الطلبة غير متوفر...؟؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليق


منتدى يسعى لاحياء نقابة المعلمين في الاردن من خلال الوسائل السلمية

رسالة اللجنة

العمل على إحياء نقابة للمعلمين تحت ظل راية قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاةبحيث تساند المعلمين وتطالب بكافة حقوقهم وتهتم بتطوير المهنة ومهارات التعليم واساليبه وتعالج المشاكل والعقبات التي تواجهة المهنة والمعلم معاً