2010/10/11

زيارة جلالة الملك المعظم عبدالله الثاني حفظة الله إلى الكرك وماذا دار بين مصطفى الرواشدة وجلالته

تصريح صحفي صادر عن اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين في الكرك

أكد الناطق الرسمي باسم لجنة نقابة المعلمين _ الكرك الأستاذ معاذ البطوش بأنه وبعد اللقاء الذي تم بين جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم مع حشد من أهالي محافظة الكرك وعلى هامش زيارة جلالته للمحافظة يوم الخميس الماضي الموافق 7102010جرى حديث بين جلالة الملك المفدى ورئيس لجنة نقابة المعلمين الأستاذ مصطفى الرواشدة حيث طرح رئيس اللجنة أمام جلالته تحقيق مطالب المعلمين واعتبار أن حراك المعلمين كان هدفه الأول والأخير هو الحفاظ على مكتسبات الوطن ومصالحه العليا وأن المعلم صاحب رسالة سامية وأن جميع المعلمين يتطلعون إلى مكارم جلالة القائد بتحقيقها وقد كان رد جلالة الملك وكما عهدناه دائما داعما وناصرا لمطالب المعلمين حيث قال : "بأنه وجلالة الملكة داعمين للمعلمين ومطالبهم وأن على المعلمين التحلي بالصبر لتحقيق هذه المطالب ".

وعليه فان اللجنة في محافظة الكرك تثمن عاليا مواقف جلالته التي ما بخل فيها على المعلمين حيث انهم انتظروا طويلا ومازالوا يتمنون الكثير .
وقد اثنت اللجنة على مواقف عطوفة محافظ الكرك علي الشرعة الذي كان له الدور الكبير في دعم ومؤازرة المعلمين وإيصالها بصورة واضحة وجلية ولا لبس فيها لكافة المسؤولين وعلى مختلف الأصعدة وقد ضمن عطوفته كلمته أمام جلالته مجموعة من مطالب المعلمين المشروعة في المحافظة . كيف لا ؟ وعطوفته ممثلا لجلالة الملك ويستمد مواقفه من عزيمة وتوجيهات جلالة المعلم الأول .
وان اللجنة تتمنى على بقية المسؤولين في الحكومة أن تقتدي بجلالة الملك في التعامل مع حراك المعلين والذي يصب في مصلحة الوطن والمواطن .

هناك تعليق واحد:

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    الزملاء المعلمين قلت سابق واقول اليوم وغدا وفي كل الأيام عبارتي ( لن يظلم احد في بلد ابي الحسين )
    اننا وكما عودنا دائما بمكارمه التي لها بداية ولا نهاية لها ابدا . اطال الله بعمر جلالته وابقاء ذخرا وسندا لنا جميعا .انه سميع مجيب الدعاء

    ردحذف

تعليق


منتدى يسعى لاحياء نقابة المعلمين في الاردن من خلال الوسائل السلمية

رسالة اللجنة

العمل على إحياء نقابة للمعلمين تحت ظل راية قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاةبحيث تساند المعلمين وتطالب بكافة حقوقهم وتهتم بتطوير المهنة ومهارات التعليم واساليبه وتعالج المشاكل والعقبات التي تواجهة المهنة والمعلم معاً